موقع مختص بكل ما يتعلق بالرياضة والتغذية والصحة وايضا للمعلومات والنصائح الرياضية والغذائية

3 حقائق هامة للمبتدئين في كمال الاجسام!

7

Contents

الحقيقة الاولى : كيف تكون آمنًا داخل مركز اللياقة البدنية؟!bodybuilding for beginners

كمال الاجسام هي لعبة صعبة وشاقة للغاية. ستحتاج إلى إبقاء جسمك وأنسجة عضلاتك محمية أثناء قيامك بذلك. للقيام بكل هذا ، ستحتاج إلى البحث عن كل ما يمكنك فعله تقريبًا في مجال كمال الأجسام والممارسات الآمنة الكاملة. bodybuilding for beginners beginnersكمال الاجسام

من خلال قراءة المشكلة تقريبًا واستخدام الفطرة السليمة لديك ، وكذلك العمل مع بعض المتخصصين الجيدين للغاية ، ستكون قادرًا على تعلم كيفية البقاء آمنًا في مركز اللياقة البدنية أثناء التدريب.

أقصى نصيحة حيوية يمكنني أن أتوصل إليها هي أن تدرك حدودك.bodybuilding for beginners

كل شخص مميز وكذلك إطاره. ما هو المناسب لك لا يمكن أن يكون صحيحا لشخص آخر؟ يمكنك إصابة جسدك حتى لو كان حجمك كبيرا .

اذا كنت تريد أن تفهم نقاط قوتك وضعفك على أجهزة مختلفة لتحافظ على تمرينك شديدًا وآمنًا . هو انه إذا لم تتمكن من أداء ثماني عدات على الأقل بكمية الوزن التي تستخدمها ، فستحتاج إلى إنقاص وزنك.

ليس من الأفضل أن يوفر لك هذا النتائج ، لكن الوزن الزائد سيكون خطرًا على نفسك والآخرين الذين قد يذهبون من حولك. ابق على الكمية المناسبة لما يمكنك إدارته وسيساعدك هذا على تحديد أنسجة عضلاتك.

إذا اكتشفت أنه يجب عليك رفع كميات كبيرة من الوزن ، فعليك تحقيق ذلك مع مراقب . المراقب مفيد جدا للحالات الطارئة.

المنافس الجيد هو الشخص الذي يقارب طولك ويمكنه رفع نفس الكمية من الوزن التي يمكنك رفعها.

يعد وجود شريك تمرين رائع أمرًا ضروريًا في صالة الألعاب الرياضية وهي فكرة آمنة.

إذا كان هناك شيء ما جرى بشكل خاطئ ، فقد يكون هذا الشحص قادر على المساعدة وعمل التوجيهات الصحيحة في ذلك. كما انه يقوم بالمساعدة في التمرين وعلى تحفيزك ايضا لتحقيق اهداف التمرين.

وللحفاظ على جسدك من الضرر ، عليك أن تبدأ تمرينك ببعض تمارين الإطالة الدقيقة واعتياد الإحماء. يمكنك استخدام الأوزان الخفيفة وأداء القليل من التمارين الرياضية الخفيفة لتجهيز أنسجة عضلاتك لحركة أكبر.

هذا سيساعد أنسجة عضلاتك على الاستعداد لإجهادها. عندما تبدأ تمرينك اليومي ، استخدم مرآه للتحفيز من أن لديك شكل ذراع مرغوب فيه. إذا قمت بأي تمرين خاطئ ، فقد تخاطر بإيذاء نفسك. بعد الاعتياد على البرنامج المتماثل لفترة وجيزة ، من المحتمل أن تشعر إذا كان البرنامج الخاص بك دقيقًا.

أخيرًا bodybuilding for beginners

ابق رطبًا واشرب الكثير من الماء لطريقة حياة رائعة. وعليك أن تفعل ذلك لمنع وقوع إصابات.كما يمكنك أيضًا استشارة طبيبك بخصوص خطة إنقاص الوزن الخاصة بك. عندما تقوم بتمارين قاسية ، عليك أن تاكل المزيد وأن تطلب من خبير يساعدك في اختيار الطعام المناسب لك في محاولة للمساعدة في إعادة ملء الفيتامينات الناقصة في جسمك.عندما تشعر ان الامور ليست على مايرام, يجب أن تطلب النصيحة من أي شخص محترف اخر بذلك. ابق آمنًا وكن بصحة جيدة حتى تتمكن من تحقيق هذا الحلم لك ولأسلوب حياتك في كمال الأجسام. 3 حقائق هامة للمبتدئين في كمال الاجسام

السفر والاكل الصحي والسناك!

الحقيقة الثانية : نصائح للتفكير السليم والتحفيزيbodybuilding for beginners

يجب أن يكون لديك عقل سليم حتى تتمكن من ممارسة كمال الأجسام. إذا كنت لا تتساءل بشكل إيجابي ، فقد تكتشف أنه من الجيد أن تشعر بالانزعاج وسيكون من السلس أن تتخلى عن ممارسة الرياضة المتكررة أو أن تبدأ الغش في نظامك الغذائي.

أنت تريد التغلب على أفكارك وقد تكون قادرًا على بناء كتلة عضلية أسرع وإبراز نظرة أفضل على شخصيتك بالكامل.

النصيحة الأولى الشي الذي تريد القيام به هو التأكد من تحفيزك.

خذ دقيقة للتفكير فيما تأمل في أدائه ولماذا تفعله. كمال الأجسام هو استجمام يمكنك من خلاله استخدام هذا الدافع وتذكر لماذا لا يهدف لاعبوا كمال الأجسام بأي شكل من الأشكال إلى أن يكونوا محترفين.

بدلاً من ذلك ، قد يكون هدفك هو الظهور والشعور بتحسن في شخصيتك وجسمك . بغض النظر عن نيتك ، قد تلهم نفسك بمساعدة تحديد أهداف أصغر لنفسك من أسبوع لآخر. سوف تحتاج إلى مراقبة نشاطك وتطورك عن كثب أثناء عبورك. حافظ على هدف التوقف عن نفسك في الأفق وتأكد من أنك متحمس لما تفعله. 3 حقائق هامة للمبتدئين في كمال الاجسام

لا تنزعج من النصيحة الثانية. 3 حقائق هامة للمبتدئين في كمال الاجسام

لا شك أن كمال الأجسام ليست من أصعب الرياضات التي قد تمارسها. حتى إذا كنت تستخدم هذا فقط كمصلحة ، فبينما لم تعد ترى النتائج على الفور ، فمن السهل أن تشعر بالإحباط والتوقف. لا تقلق بشأن هذا. إذا كنت تقوم بالتمارين المناسبة وتحافظ على طريقة حياة صحية رائعة ، فيجب أن تكون قادرًا على رؤية فقدان الوزن وفائدة العضلات في غضون أسابيع قليلة.

بالنسبة للمبتدئين ، قد يكون من الصعب طلب المشورة من مدرب غير عام ، ومع ذلك يمكنه عرض بعض الاوراق الرائعة لك وتقديم النصائح المناسبة. قد يكون خسارة الكيلوغرامات القليلة الأساسية أو رؤية بداية ستة بالمائة حقيقة ملهمة للغاية.

النصيحة المتبقية هي الالتزام والاخلاص. 3 حقائق هامة للمبتدئين في كمال الاجسام

عندما تبدأ في ممارسة رياضة كمال الأجسام ، قد ترى تدريجيا أن هذا ليس مناسبًا لك دائمًا. هذا استثنائي. يمكنك العثور على برنامج تدريبي أكثر اعتدالًا والبقاء صحيًا كبديل. إذا كانت مشكلة قوة الإرادة ، فربما يتم إصلاحها عن طريق الحصول على شريك ممتاز في التمرين. إذا كان كلاكما يراقب كل شيء مختلف ، فسيكون لديك دافع جيد وستكون احتمالية أقل للتراجع عن اهدافك الصعبة وبرنامج إنقاص الوزن.

لا يوجد عدد ما يجب أن تكون راضيًا عنه. إذا وجدت أن التدريبات بدأت في إجهادك ، فقد ترغب في إعادة التفكير في قرارك لبدء كمال الأجسام. مع بعض الحافز والفكرة والتصميم ، قد تتمكن من رؤية التأثيرات التي تحتاجها داخل صالة الألعاب الرياضية. يمكنك استخدام وقت التمرين باعتباره جانبًا رائعًا لحياتك وخطة التمرين. قد تكون قادرًا على البدء في الشعور بتحسن تجاه صحتك والبحث عن مستوى أعلى أيضًا.

bodybuilding for beginners
3 حقائق هامة للمبتدئين في كمال الاجسام

الحقيقة الثالثة : كن طبيعيا وابني جسمك بالطريقة الصحيحة bodybuilding for beginners

في رياضة بناء الأجسام ، هناك العديد من المكملات الغذائية التي يمكن استخدامها لنمو العضلات بسرعة ، ولكن العديد من هذه المواد من صنع الإنسان مثل المنشطات. يتم بناء الجسم الطبيعي دون الاستفادة من المواد الاصطناعية التي تدخل الجسم.

هذا لا يعني عدم استخدام مكملات بناء الجسم لأن العديد من هذه المنتجات طبيعية. ما يعنيه هو الابتعاد عن الهرمونات والمنشطات التي يصنعها الإنسان للمساعدة في بناء كتلة الجسم.

اتخذت صناعة كمال الأجسام موقفًا حازمًا للغاية بشأن استخدام المواد غير المشروعة والاصطناعية – خاصة في المسابقات.

حتى أن هناك مسابقات محددة موجهة نحو بناة الأجسام الطبيعية. ستختبر معظم المسابقات المشاركين قبل السماح لهم بالمنافسة ، وإذا تم اكتشاف وجود مادة غير قانونية في جسم شخص ما ، فسيتم حظره من المشاركة.

بينما ستنمو المنتجات الاصطناعية جسمك بسرعة كبيرة ، يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة.

الاتجاه نحو بناء الجسم الطبيعي يدور حول نمو جسمك ، وزيادة مدخولك الغذائي ، بالإضافة إلى الحفاظ على صحتك أثناء نمو عضلاتك.

عندما تقرر بأن بناء الجسم الطبيعي هو الطريق الذي تريد أن تسلكه ، فمن المهم أن تحصل على الكمية المناسبة من العناصر الغذائية والفيتامينات التي ستزيد من جلسات التمرين.

وهذا يعني تناول فيتامينات متعددة وتناول الطعام بشكل صحيح بطرق ترسل بروتينات بناء العضلات إلى الأجزاء الصحيحة من الجسم.من الممكن أن ينمو جسمك بشكل طبيعي من خلال برنامج تدريب الوزن الفعال إلى جانب التغذية الجيدة.

لا يوجد سبب لضرورة إدخال المنشطات أو هرمونات النمو في الجسم للحصول على كتلة العضلات النهائية.

أحد المكونات الرئيسية لبرنامج بناء الجسم الطبيعي هو تناول الطعام الصحي والحفاظ على عقلية إيجابية عندما يتعلق الأمر ببرنامج التمرين. المكملات مهمة أيضًا عندما تريد عضلات متناسقة ومناسبة.

يتم إنتاج المكونات في المكملات الغذائية مثل الكرياتين والجلوتامين بشكل طبيعي في جسم الإنسان على أي حال. ما تفعله المكملات هو زيادة أو تعزيز تلك المواد الموجودة بشكل طبيعي على أي حال.

يتفق أنصار بناء الجسم الطبيعي على أن برنامج التمرين الفعال إلى جانب المكملات الغذائية والتغذية الفعالة يمكن أن يصنع جسمًا صحيًا ومنغمًا.

بناء الجسم الطبيعي هو بالتأكيد الطريق الذي يجب اتباعه إذا كان هدفك في برنامج بناء الجسم هو التمتع بالصحة والشعور بالراحة. يجب تجنب المنشطات وهرمونات النمو بأي ثمن.

بناء الجسم بالطريقة الطبيعية هو الأفضل للجميع. المنشطات ليست كذلك.bodybuilding for beginners

لا تغامر بأنك ستعاني من آثار سيئة من استخدام الستيرويد. فقط اعلم أن برنامج التمرين القوي والالتزام بأهداف بناء الجسم سوف ينمو جسمك بطريقة طبيعية وليس بطريقة اصطناعية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.